designed by: M. Aladdin & H. Fathy

Sunday, April 02, 2006

ابن موت

عندما صحوت قطبت حاجبيّ.في الحمام غسلت اسناني في خطورة. شربت سيجارتي الاولي في تجهم.. ثم فجأة، و بصورة غير متوقعة، انتبهت أن هذا هو يومي الاول بدون التفكير في كابوس الضرائب، و بدون كتابة معالجة الفيلم الجديد من اجل دفع الضرائب عن طريقه. اكتشفت، و بصورة باهرة، انني غير مطلوب للجيش، و لا للمالية، و لا للداخلية، و لا حتي للمأذون الشرعي. و من اجل أن اكون منصفًا، أنا لم افكر في الضرائب قبل يومين. اُبلغت بالخبر الميمون: ارضك بتنده
في المساء كنت اطل علي القاهرة من ارتفاع اربعين طابقًا. صديقي البيانيست كان يعزف ماي واي نزولا علي رغبتي. فقاقيع الهواء المتدافعة في الماء خلفه بدت لي لوهلة كأنها المصفوفة الخضراء الشهيرة. الدخان و يد النادل التي تصب رشفات في كأسي. عضلاتي المسترخية. انوار القاهرة البعيدة القريبة. سيقان جميلة تعبر الردهة في مواجهتي. نعم. للحظة طيبة مخادعة بغيضة، احببتها مثلما كرهتها، احسست انني انجزت احلامي الأهم. علي الاقل فعلت ما يتوجب عليّ فعله. السن السابعة و العشرين ما تزال بعيدة ببعض من الاشهر. اغلقت عينيّ. نبضات تسري في صدغي إلي جسدي كله. نعم. اظن انني قد فعلتها، و اظن ايضًا، انني فعلتها بطريقتي

5 comments:

Incomplete said...

el 3enwan gameel 2awy!
kaffar ya lol..
:P

أميرة حسين said...

كنت لسة بتكلم مع محمد كمال النهاردة بالذات عن موضوع ابن موت ده :) و بعدين اجي الاقيك كاتب البوست ده

( بالمناسبة مشرقتش النهاردة P: [fkh جبنا في سيرتك كتير)

حالة طواريء said...

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Anonymous said...

مجرم برئ

Muhammad Aladdin said...

اميرة
قلتوا ايه يا اولاد! اعترفوا!
:)

رات
يا تري ليه التعجب؟

المجهول
للأسف مافهمتش معني كلامك، بس انا في الحقيقة مجرم ايوة
:P